مرحباً

كتاب نهاية الحضارة

  كتاب نهاية الحضارة

تحميل كتاب نهاية الحضارة pdf
كتاب نهاية الحضارة

كتاب نهاية الحضارة

ما هو الإدراك؟

أنت كنت تعرف ماهو موجود في القران وتجهل ماهو موجود في التاريخ والجغرافيا والعلوم والفلك وو كل نواحي حياتنا وما نقوم به نحن فقط نربط لك الوصلات لان الاثنين نفس الشيء والقران كتاب علم وتاريخ وجغرافيا فيه سر وسيرة الأولين والآخرين وهو كتاب لكل البشر بمعنى أنه أعظم من كل البشر وحضاراتهم الوهمية ما يقولونه هو مما موجود في القران فلا تستغرب من ذلك لأن ذلك حدث من محاول تسفيه كلام الله العظيم في عقلك وهي والله من أعظم الكوارث لأنها تدخل في حقيقة توحيد ومعرفة الخالق الوحيد العظيم.


القران أعظم كتاب عرف على الإطلاق. . . . استيقظ تداخل المصفوفة الشيطانية أو بتعبير أوضح السفه الأبليسي تحاول أو يحاول فصل الحقائق المخلوقة في جيناتك وفصلك عن واقعك.
عندما تنطبق عندك واقعك مع إيمانك سوف تتحول لإنسان آخر أو بمعني أوضح سوف ترجع لإنسان الفطرة الإنسان الأول الذي كرمه الله.

إن الجهل سوف ينتهي عندما يقدم كل شيء على حقيقته. . . عندما يتحدث الشيطان بلسان الإنسان: -


كثير من البشر الذين تراهم يتحدثون في الشاشات ومواقع التواصل هم مجرد دمى يتحدث بلسانهم الشياطين، عند فهمك للبحوث المدرجة في هذه الدراسة بالشكل الأمثل سوف تفهم أن الحضارات البشرية دائما أو غالبا كانت متداخلة مع العالم الموازي او السفلي أو الغير مرئي، وكما كان للبشر منظومات هرمية تنظم لهم عملهم وتعمل على نتائج تراكم الخبرات؛ كان العالم الموازي يعمل معهم بنفس النظام وكان يتعامل مع البشر بتراكم الخبرات والمهارات أيضاً. وكان للأسف -وخاصة في الحضارات الأخيرة -متقدما على البشر حتى أنه طَوع البشر لخدمة أهدافه على العكس مما كان أول الاتفاق بينهم.

من هنا تستطيع فهم لصالح من تحديدا صُممت ألواح فرجينيا على سبيل المثال، واختفاء البذور الطبيعية والكيمتريل ومخطط الطاقة والمجسات في المدن البشرية، ولماذا زيادة أعداد البشر للاستفادة منهم في زيادة الطاقة السالبة نتيجة الخطايا للوصول لحد معين تم إشعال الحروب وقتلهم للوصول للذروة في الإفساد والطاقات الشريرة التي تمثل عالم الظلام حتى يتمثل في واقعنا.

إذا فهمت هذا تستطيع فهم ما قصدنا بالمزرعة البشرية وبالجين الشيطاني.
حتى تفهم أهمية الصلاة والطهارة والأذكار والتسبيح وكل العبادات الإسلامية وحتى تفهم أن الأمر مستمر من يوم خلق الله آدم ودخل إبليس من فمه وخرج من دبره قبل أن ينفخ الله فيه الروح وحتى تفهم لما الشيطان يجرى من الإنسان مجرى الدم ولتفهم لماء نشر الطاقة السالبة.

.

كتاب نهاية الحضارة كتاب مهم جدا يشرح الواقع والقادم من حروب وفتن
انصح بالاطلاع عليه ... موجود علي موقع امازون وفيه جزء علي ليبيا لان مؤلف الكتاب اخ ليبي جزاه الله خير . يتكلم عن كورونا وكذبة الارض الكروية واسبابها وكذلك حروب الطاقة والحرب العالمية الثالثة



كتاب نهاية الحضارة

مقدمة المؤلف

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ نعومة أظافري كانت لي خاصية كنت احبها كثيرا، علي الرغم من أنها كانت مُتعبة أحيانا، كنت كثير التأمل في كل الظواهر التي أراها من حولي وكان تمرين جيدا للذاكرة والتفكير والاستنباط، كنت اطرح سؤالاَ وابحث له عن إجابة بوجهات نظر مختلفة، ثم استمر في الطرح والنقد حتي اصل إلي أفضل الإجابات، وعندما اعتمدها اجعلها في الذاكرة كإجابة موحدة بدون الرجوع إلي التفكير فيها من جديد، وقد كانت طريقة رائعة وأعطت النتائج الأفضل في معظم الحالات اعتقد أنها من النعم التي خصها الله لي عندما قسم الأرزاق كانت من نصيبي رغم عدم نجاحي في أمور أخرى.


وعندما شاهدت أفلام مثل: -The Matrix، King of Rings، Star Gates، وغيرهم كنت أعلم يقينا أن هذه الأفلام لم تأتي من فراغ لان إذا كانت تأتى هباءً لن تحوز ذلك الاهتمام وذلك لان ما بها بُنى في الأساس على ما تشعر به وكأنه يخاطب عقلك الباطن، لان نحن البشر عندما خٌلقنا تم تخزين جميع العلوم والحقائق في شفراتنا الجينية.


والهدف من تلك الأفلام مثل: -The Matrix، King of Rings، Star Gates هو فقط مخاطبة عقلك الباطن أو لتنشيط ذاكرة الشفرة الجينية وعندها ستشعر بشيء ما يجذبك؛ لأنك كنت تبحث عن هذه الحقائق والتي يرسلون من خلالها رسائل مشفرة لك لشد انتباهك، وفي الواقع أن المصفوفة كانت شاغلي الشاغل من قبل مشاهدة وإصدار الفيلم بوقت طويل كنت اعلم أن هناك قوة أخرى شريرة ليست قوة الخير الربانية تحاول أن تلعب دور بيننا وبين خالقنا، وكان سؤالي كما طرحت في بداية هذه المقدمة انى شغلت نفسي بالبحث عن الآلية التي تستخدمها تلك القوة الشيطانية، فلم تكن هويتها هي المجهولة عندي بل كانت الآلية.


كيف أن هذه الآلية تلعب دورها من خلال القواعد الخيرة التي صممها الخالق في الكون؟ وبالفعل فإن مناوراتها لن تكون مريحة وهذا الكتاب كتاب نهاية الحضارة هو خلاصة البحث عن هذه الآلية التي أصبح متعارف عليها باسم "المصفوفة".


أنها أول تجربة لي في الكتابة لذلك جمعت في هذا الكتاب كتاب نهاية الحضارة مجموعة من الحقائق العلمية والدينية والتاريخية والبحثية والسياسية، في توافق سلس يدعم بعضه البعض لتوضيح الفكرة المحسوسة والغير مرئية وجمعت أيضا ْ مجموعة من البحوث الشخصية مع نتائج مقنعة لي توصلت اليها وربما توصل اليها غيرى من الباحثين، وحاولت أن اجعل هذا الكتاب وكأنه يحكي قصة وليس لغرض إثبات شيء ما حتى يكون بسيط وسهل الاطلاع والفهم بعيد عن كل البعد عن التشنجات لذلك حاولت أن اسردها بشكل مبسط غير ممل بدون فواصل أو تمييز بين الدليل العلمي والشرعي أو البحثي، بمعني إنني تركتها كلها تدعم بعضها البعض بعيدا عن الخرافة والمبني للمجهول؛ حتى تشرح الواقع بكل تفاصيله والمتغيرات فيه.


دائما يرد في ذهني مقولة من الكتاب الأخضر للعقيد: مُعمر القذافي " أن الجهل سينتهي عندما يقدم كل شيء على حقيقته " ولطالما كنت مؤمنا إن هذا الكلام صحيح والعقيد القذافي لم يقولها هباءَ فهو أيضا مؤمن بها حسب اعتقادي وعلى الرغم من اختلافي في الرأي مع القذافي كنت وما زلت ساخطاّ على أفعاله في ليبيا ومن أشد المعارضين له.


 كتاب نهاية الحضارة ليس موجه لاحد ولا ضد أحد من أي عرق أو دين أو مجموعة بشرية سواء كانت عرقية أو ثقافية أو إيمانية؛ أنما هو فقط توضيح للواقع من أدلة الواقع نفسه محاولة مني للكتابة وتوضيح الصورة الظاهرة والخفية لبعض الأمور؛ حتى يستطيع كل أنسان فينا أخد القرار السليم. ربما تتفق مع بعض ما جاء في هذا الكتاب وربما تختلف في البعض الأخر، فهو في النهاية نتيجة بحوثي وفهمي للأشياء معتمدا على الأدلة المطروحة.



 

المؤلف ناصر العتري 

التخصص هندسة بترول

باحث في الحضارات القديمة والعلوم الأساسية

باحث في الأرض المسطحة والشكل الحقيقي للكون



أو


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمزيد-->> اضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات